recent
أخبار ساخنة

سلسلة المحاسب المتميز جزء المقاولات (الجزء النظرى )

 

كتاب محاسبة المقاولات PDF

سلسلة المحاسب المتميز 

هذة هو مجموعة من الكتب المحاسبية التى تقوم بتقديم المحاسبة فى شكل عملى اعتمادا على الشغل الفعلى والاعمال الفعلية التى يتم تنفيذها على ارض الواقع , وتهتم بشكل كبير بالجانب العملى وليس النظر وتهتم بالجانب الاقرب الى سوق العمل .

تتكون هذة السلسلة من ثلاث اجزاء 

الجزء الاول وهو خاص بالمحاسبة المالية وكل ما يتعلق بها من قيود وقوائم مالية وضرائب وكل شيئ وهذا الكتاب متوفر الان بالمجان على هذا الموقع موقع رابطة المحاسبين العرب بعدما كان مدفوعا ويشترى بالمال من المكتبات او اون لاين .

الجزء الثانى وهو خاص بمحاسبة المقاولات المجال الاقوى والاكثر فى الراتب والاهم فى السفر بالاخص دول الخليج ,ففى هذا الجزء يتم تقديم محاسبة المقاولات بشكل عملى بداية من طرح كراسة الشروط الخاصة بمشروع ما وحتى تنفيذ المقاولة وتسليم الاعمال ,وتسجيل كل العمليات وايضا اشكال ونماذج الصرف والاستلام واشكال كل الاوراق التى يمكن ان تتم فى المقاولات وكل القيود وكل الملحوظات الخاصة والايضاحات المتممة وكل شيئ مدعم بالامثلة العملية الحقيقية .

ولكن فى هذا الموضوع لن نقدم لك الكتاب بالكامل ولاكن سوف تحصل على جزء بسيط منة يمكنك الاعتماد علية بشكل مبدئى حتى يتم الانتهاء من الكتاب الكامل بالاصدار الذهبى لة والذى يتم تنسيقة ومراجعتة محاسبيا فى مكاتب المحاسبة واصدار حقوق النشر الخاصة بة وايضا الحصول على الموافقة لنشرة , كل هذا ربما يأخذ الكثير من الوقت ولهذا قمت بأصدار الجزء النظرى من هذا الكتاب لكى يستفاد الكثير منة وحتى يوفقنا اللة فى انجاز الكتاب الكامل وهو الاصدار الذهبى لمحاسبة المقاولات .

ويمكنك الان التحميل المباشر لهذا الجزء النظرى لمحاسبة المقاولات عن طريق الضغط على هذا الرابط >> https://bit.ly/30Vrg93 هذا الجزء غير قابل للطباعة او التعديل ومحمى بكلمة مرور حفاظا على حقوق الكتاب 
ويمكنك الحصول على كلمة المرور بالتعليق على هذا المنشور ببريدك الالكترونى او بالحصول علية مباشرة عن طريق الصفحة الشخصية الخاصة بنا
او عن طريق الاطلاع على هذا الفيديو والذى يشرح السلسلة كاملة ويوضح كل شيئ بها والهدف منا , يمكنك التعليق ببريدك الالكترونى 

ولو عايز باسورد الكتاب على طول فدة الباسورد www.accarab.c0m ولاكن لف لفة فى الموقع عشان اكيد هتستفاد الموقع بيدعم كل المحاسبين وكل الحاجات الى علية مجانية 100% ومن مصادر موثوقة وكل روابط التحميل مباشرة بدون اى اعلانات خارجية , اهلا بيك صديق للموقع .
هذا هو رابط الفيديو الذى يقوم بشرح السلسلة ويوجد بة كلمة السر وايضا تحميل الجزء الاول 
ولاكن لا تنسى ان تعطينا رئيك بالكتاب تقديرنا لتعبنا وتحفيزنا لنا حتى نقوم باصدار الكتاب الكامل 


هذا الفيديو موضح بة كل شيئ يخص السلسلة كلها وايضا روابط التحميل المباشر للجزء الاول ومعلومات عنة قوموا بالمشاهدة ومشاركة الفيديو والاعجاب بة حتى يصل لاكبر عدد ممكن وحتى يستفاد الجميع .

الجزء الاخير من الكتاب الجزء الثالث وهذا يتكلم عن التكاليف ومحاسبة التكاليف بكل انواعها وهذا الجزء مهم جدا فى مصر لان اغلب المصانع والشركات تعمل بنظام التكاليف واذا قمت بفهم الجزء الثانى جيدا فهذا الجزء سوف يكون سهل عليك بالطبع , سيتم اصدار هذا الجزء بعد الانتهاء من اعداد الجزء الثانى جزء المقاولات .

لو فى اى حاجة مش واضحة او اى استفسار يمكنك التعليق هنا او على القناة او التواصل معى مباشرة وسوف اجيبك فى الحال فانا لا اتاخر عن اى احد بالمساعدة .

اتمنى التوفيق والنجاح للجميع والسلام عليكم ورحمة اللة وبركتة 

google-playkhamsatmostaqltradent