recent
أخبار ساخنة

الربح من الانترنت| بلوجر والمواقع الالكترونية

 الربح من بلوجر 

الربح من بلوجر

الربح من الانترنت 

اذا كنت قد فكرت فى يوم من الايام بأنك تريد العمل على الانترنت وربح المال وانتا جالس فى بيتك دون تعب , هل فكرت فى ذلك في يوما ما ؟؟
هل ما زال لديك شك بأن العمل من الانترنت ليس مربحا او يحتاج الى المزيد من التعب والعناء , وفى بعض الاحيان قد تقع ضحية للنصب وتعمل ساعات كثيرة بدون الحصول على مقابل , هل فكرت فى ذلك وتريد شيئ مضمون بعيدا عن النصب ؟؟
هل انتا ما زلت مبتدء ولا تعلم اى شيئ عن الربح من الانترنت وتريد ان تتعلم ولاكن دون ان تضيع الكثير من الوقت فى التعلم وتريد ان تصل الى نتيجة مرضية فى وقت قصير ؟؟
هل انتا مستعد للبدء فى التعلم لكى تبدء فى مشوار الربح من الانترنت, ولاكن لا تعلم كيف تبدء وفى اى مجال سوف تتخصص وما هي الطرق الاكثر ربحا وكيف يمكننى العمل بها ؟؟

سوف اجيبك على كل هذة الاسئلة وسوف اضعك على اول الطريق واوضح لك افضل الطرق للربح من الانترنت واكثرها استخداما والتى يعمل بها ملايين الاشخاص حول العالم وهى كالتالى :

اولا : انشاء موقع الكترونى 

ثانيا : انشاء قناة على اليوتيوب 

ثالثا : العمل فرى لانسر او العمل الحر على الانترنت

هذة هى الطرق الاكثر ربحية للربح عبر الانترنت والتى يعمل بها الكثير ويربحون منها الاف الدولارات شهريا وفى هذا المقال سوف نتكلم عن الربح من بلوجر blogger ومن المواقع الالكترونية وسوف نمدك بجميع الشروحات التى سوف تمكنك من ذلك , وفى المقال التالى سوف نتكلم عن الربح من اليوتيوب وسوف نمدك بكل الشروحات ايضا .

ما هى بلوجر blogger

اولا سوف نعطيك نبذة مختصرة عن بلوجر , فبلوجر هى منصة مملوكة لشركة جوجل والتى من خلالها يمكنك عمل موقع الكترونى بالمجان او مدونة على بلوجر وتسطيع من خلال بلوجر كتابة عدد لا نهائى من المقالات والتدوينات التى ترغب فى انشائها , فعن طريق بلوجر يمكنك عمل موقع متكامل بالمجان ويظهر على شبكة الانترنت ويمكن الوصول الية من اى مكان بالعالم , ويمكنك ايضا التجكم فى هذا الموقع بشكل كامل من خلال لوحة التحكم الخاصة ببلوجر .

الربح من بلوجر blogger

كما وضحنا لك بالاعلى ان بلوجر هى منصة مجانية وتتيح لك عمل موقع الكترونى كامل بالمجان ونشر ما تريد علية من مقالات فى اى المجالات التى تحبها ويمكن لاى شخص حول العالم الاطلاع على ما نشرت , ويمكنك ايضا الربح من هذا الموقع الالكترونى او المدونة التى قمت بعملها على بلوجر وكسب الاف الدولار شهريا من هذا الموقع اذا استطعت نشر المزيد من الموضوعات المفيدة وجلب الاف الزيارات لمدونتك او موقعك الالكترونى , فحيث يمكنك بعدها الاشتراك فى جوجل ادسنس والربح من الاعلانات التى سوف تظهر على موقعك .

ولكى لا نطيل عليك سوف نمدك بالفيدوهات التى يمكنك مشاهدتها حتى تسطيع عمل مدونة على بلوجر وتحقيق الربح منها وهى كالتالى :

فى هذا الفيديو سوف اعرض لكم تجربتى الشخصية فى الربح من بلوجر وكيف استطعت الحصول على اول ربح من بلوجر 


بعد مشاهدة هذا الفيديو سوف تعرف ما هى بلوجر وكيف يتم الربح من خلالها وكيف يمكنك استلام الارباح الخاصة بك , وجاء الان الدور لكى تبدء وتقوم بعمل اول موقع لك على الانترنت او مدونة على بلوجر وسوف نعرض لك شرح بالفيدوهات بشكل متتالى وخطوة بخطوة حتى تسطيع عمل هذة المدونة بشكل احترافى والربح منها 

طريقة انشاء مدونة على بلوجر للمبتدئين 

من خلال هذا الفيديو سوف تقوم ببناء المدونة الخاصة بك من البداية وعمل اميل على جميل والدخول على الصفحة الرئيسة لبلوجر والبدء فى انشاء المدونة واليك الان الشرح بالفيديو حتى تسطيع الفهم اكثر 

ضبط الاعدادات العامة لمدونة بلوجر وتظيبط اعدادات الارشفة 

يجب عليك تظبيط الاعدادات العامة لمدونتك على بلوجر بشكل صحيح وذلك لكى تظهر على كل محركات البحث ويستطيع اى شخص الدخول عليها من اى مكان بالعالم وعندما تقوم بنشر مقال يظهر ايضا على محرك البحث واليك الان الشرح بالفيديو لكى تفهم اكثر

تركيب القالب وتظبيط الشكل العام للمدونة 

بعد انشاء المدونة وتظبيط الاعدادات الخاصة بها جاء الدور لاختيار شكل الموقع او المدونة والذى سوف يظهر لاى زائر يقوم بالدخول الى موقعك فيجب ان يكون شكل القالب مميز وسهل التصفح ويحتوى على العديد من الاقسام ولكى تفهم اكثر يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لكى تعرف كيف تقوم باختيار القالب والتعديل علية واضافة الاقسام المختلفة .

اثبات ملكية المدونة على محرك البحث جوجل والدخول الى ادوات مشرفى المواقع 

فى هذا الفيديو نشرح لك كيف تقوم باثيات ملكية المدونة الخاصة بك واضافتها على جوجل لكى تظهر على محرك البحث جوجل ويظهر اى مقال تقوم بكتابتة على محرك البحث جوجل لكى تسطيع الحصول على المزيد من الزيارات لموقعك الالكترونى .

ارشفة الموقع على محرك البحث بينج وانشاء ملف sitemab

يعد ارشفة الموقع على محرك البحث بينج من افضل الطرق التى سوف تجلب لك مزيد من الزيارات بخلاف زيارات محرك البحث جوجل فمحرك البحث بينج ثانى محرك للبحث بعد جوجل ويجب عليك الاهتمام بة لكى تحصل على المزيد من الزيات .

انشاء الصفحات الاساسية لبلوجر (سياسة الخصوصية , من نحن , اتصل بنا )

هذة الصفحات يجب عليك انشاءها اذا كنت ترغب فى الربح من مدونتك والتقديم فى جوجل ادسنس حتى يتم قبولك وتسطيع الربح من الاعلانات التى سوف تظهر على موقعك بعد قبولك فى جوجل ادسنس واليك الان شرح فيديو لطريقة عمل هذة الصفحات .

طريقة كتابة ونشر المقالات على بلوجر بشكل احترافى 

بعد عمل الموقع الالكترونى وتظبيط الاعدادات والشكل العام جاء الدور الاهم وهى نشر المقالات والموضوعات والتى سوف يبحث عنها الزائر ويقوم بالدخول الى موقعك للاطلاع عليها , ويجب عليك ان تقوم بكتابة مقالات جديدة وتقدم الافادة للزائر حتى يتم قبولك فى جوجل ادسنس والربح من موقعك الالكترونى واليك الان الطريقة الصحيحة لكيفة كتابة المقال بشكل احترافى .

عمل حساب جوجل ادسنس وتقديم المدونة لتحقيق الربح 

وبعد كل هذا الشرح اصبح لديك مدونة الكترونية احترافية وموضوعات جيدة وارشفة ممتازة ولن ينقصك الان سوي خطوة واحدة على تحقيق الربح , فقمنا بعمل بشرح عن طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس وربطة بالمدونة وارسال الطلب لكى يتم الرد عليك بالموافقة على قبول مدونتك فى تحقيق الربح والبدء فى جنى الاموال وجنى تعب المجهود الذى قمت ببذلة فى عمل هذا المدونة وهذا هو رابط الشرح وهو الدرس الاخير ايضا فى كورس انشاء مدونة احترافية من البداية حتى الاحتراف

والى هنا تم الانتهاء من كورس انشاء مدونة احترافية على بلوجر وتحقيق الربح منها , وسوف يكون هناك كورس اخر للذين تم قبولهم فى جوجل ادسنس وسوف نتكلم فية عن طريق تطوير المدونة والحصول على الاف الزيارات , وايضا طرق زيادة الارباح .

هذة المواد التعليمة تم اعدادها وتجهيزها لكم بالمجان ورفعها على روابط مباشرة فلا تبخل علينا بالدعم حتى نستمر فى تقديم المحتوى المجانى وافادتك وذلك من خلال التفاعل وزيارة الاتى:

الموقع الالكترونى

رابطة المحاسبين العرب

www.accarab.com

قناة اليوتيوب

اهداف ويب

https://youtube.com/c/El3mlaq

قناة التلجرام

https://t.me/accarab

متمنيا لكم النجاح والتوفيق
author-img
رابطة المحاسبين العرب

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف30 نوفمبر 2022 في 6:15 ص

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent