recent
أخبار ساخنة

شيت اكسل جاهز الميزانية العمومية | شيت حسابات كامل من اليومية حتي الميزانية

 شيت حسابات جاهز كامل واحترافى

شيت حسابات كامل excel

شيت اكسيل حسابات كامل

هذا الشيت هو شيت اكسيل جاهز وايضا شيت حسابات كامل يضم الدورة المحاسبية بالكامل بداية من التسجيل بدفتر اليومية حتى الانتهاء بأعداد القوائم المالية وقائمة المركز المالى , حيث يتم تسجيل كل العمليات التى تحدث بشكل يومى فى دفتر اليومية الامريكية وتسجيل كل العمليات المدينة والدائنة ويقوم الشيت بعمل الامور الاساسية مثل الجمع والترحيل , ثم بعد الانتهاء من التسجيل بدفتر اليومية الامريكية يتم الترحيل الى دفتر الاستاذ العام المجمع , ثم بعد ذلك ميزان المراجعة وفى هذا الشيت ميزان مراجعة جاهز يظهر كل البيانات التى قمت بتسجيلها بدفتر اليومية وتم ترحيلها الى دفتر الاستاذ المجمع .

شيت اكسل القوائم المالية

يحتوى هذا الشيت ايضا على القوائم المالية الجاهزة مثل قائمة الدخل وقائمة المركز المالى او الميزانية العمومية , يعمل هذا الشيت بشكل اتوماتك لانة يقوم بالترحيل من اليومية والاستاذ وميزان المراجعة وقائمة الدخل الى الميزانية العمومية , كل ما هو عليك كمحاسب هو ادخال البيانات بشكل سليم وتسجيل العمليات اليومية والبيانات المطلوبة فى الخلايا الجاهزة لشيت الاكسيل الجاهز .

شيت اكسل لحساب الاهلاك

يحتوى شيت الحسابات الجاهز هذا على شيت يقوم بحساب الاهلاك بشكل اتوماتك كل ما عليك فقط هو كتابة اسماء الاصول التى تريد حساب الاهلاك لها وقيمة الاصل والفترة التى تريد حساب الاهلاك لها سواء سنويا او اى عدد من السنوات , بعد ذلك تحديد نسبة الاهلاك على كل اصل من الاصول , ثم يقوم الشيت بأستخراج الاهلاك كل اصل من الاصول وايضا حساب اجمالى الاهلاك .

شيت اكسيل لحساب المصروفات العمومية والتشغيلية

فى هذا الشيت الجاهز يوجد شيت كامل لحساب كل المصروفات اليومية والعمومية وايضا المصروفات التشغيلية حيث يمكنك تسجيل كل شيئ يخص المصروفات اليومية مثل مصروفات النظافة والاكراميات وايضا مصروفات العربيات مثل البنزين والكارتة والكثير من الاشياء الاخرى التى توجد فى شيت المصروفات هذا كل ما عليك فقط هو ادخال البيانات ويقوم الشيت بعمل كل شيئ .

شيت اكسيل لحساب الضرائب

يحتوى هذا الشيت الرائع ايضا على شيت لحساب الضرائب فهذا الشيت هو شيت حسابات كامل ويجب ان يحتوى على جميع الاشياء التى تدخل فى الدورة المحاسبية , فالضرائب شيئ اساسى فى اى عملية محاسبية ويجب على كل محاسب ان يكون على علم بطريقة حساب وتسوية الضرائب حتى يتمكن من انهاء الدورة المحاسبية بشكل كامل وسليم , فقى هذا الشيت سوف يكون الامر اكثر سهولة لانك فقط سوف تقوم بأدخال البيانات فقط ويقوم الشيت بأستخراج الضرائب .

التسويات المالية

فى اى عملية محاسبية لا بد من عمل تسويات مالية لبعض الحسابات الاساسية مثل حسابات البنوك وايضا حساب الخزنة وعمل ايضا تسويات للضرائب مثل ضريبة القيمة المضافة ويتم عمل ذلك حتى تتمكن من اكمال الدورة المحاسبية والوصول الى الارصدة الاساسية والاجمالية لكل حساب تم تسويتة .

شيت اكسل لتسوية ضريبة القيمة المضافة

فى هذا الشيت تم عمل شيت اكسل كامل لحساب وتسوية جميع الضرائب المضافة على المبيعات وايضا المشتريات حيث يمكنك حساب كل هذا بسهولة شهريا ثم الحصول على الناتج السنوى , وعمل تسوية كاملة لاجمالى المبالغ التى تم دفعها او استقطاعها من الضرائب المضافة سواء على المبيعات او المشتريات .

شيت اكسيل لتسوية حساب البنوك

فى هذا الشيت المجمع تم عمل شيت لتسوية حسابات البنوك بشكل شهرى ثم الحصول على الاجمالى او النتائج النهائى لتسوية حسابات البنوك على مدار السنة المالية .

شيت اكسل لتسوية رصيد الخزنة

فى هذا الشيت المجمع تم عمل ايضا شيت اكسيل لعمل تسويات لحساب الخزنة او الصندوق حيث يمكنك حصر وحساب رصيد الخزنة بشكل شهرى ثم الوصول الى الرصيد النهائى لحساب الخزنة ورصيد اخر المدة .

طريقة تحميل شيت الحسابات الجاهز

تم اعداد هذا الشيت بشكل احترافى بحيث يكون شيت حسابات كامل يمكنك من الالمام بجميع الحسابات والتعرف على كل مراحل الدورة المحاسبية من البداية وحتى اعداد القوائم المالية , واخذ هذا الشيت الكثير من الوقت والمجهود لكل يتم اعدادة بشكل احترافى وسهل يسهل على اى شخص العمل علية والتدرب ايضا علية , فبناءا على ذلك سوف نتيح هذا الشيت لكم بشكل مدفوع بمبلغ رمزى وبسيط حتى يستطيع الجميع الاستفادة منة , فسعر الشيت سوف يكون 10 دولار ويمكنك ايضا الدفع بعملتك المحلية من خلال بطاقة الفيزا او الماستر كارد او من خلال فودافون كاش .
>> للانتقال الى تحميل وشراء الشيت من المتجر اضغط على الرابط التالى >> https://staylearn.gumroad.com
او من خلال الضغط على الصورة التالية : 

$ الخدمات المدفوعة والدعم المباشر $
للتواصل بشكل مباشر عن طريق الواتساب من هنا
https://wa.me/201017282639
ملحوظة: هذا الرقم للتواصل عبر الواتساب فقط
الخدمات المدفوعة التي نقدمها في مجال الانترنت.
1- تصميم وعمل جميع شيتات الاكسيل بشكل احترافي يتناسب مع جميع الاعمال المالية والمحاسبية.
2- جمع وتحليل البيانات والعمليات المالية واضافتها بشكل منظم في جداول وتقارير.
3- ادارة المواقع الالكترونية وقنوات اليوتيوب وتقديم الدعم المناسب.
4- اعمال اخري متنوعة في مجال الانترنت والعالم الرقمي.
*اذا كان لديك اي استفسار او تريد المساعدة في اي من المجالات السابقة لا تترد في التواصل معنا *
*يمكنك ايضا التعرف علي الاعمال الخاصة بنا من خلال الانتقال الي المتجر الالكتروني الخاص بنا
https://staylearn.gumroad.com

شرح فيديو لمحتوى الشيت وطريقة تحميلة والحصول علية

ولكى تكون على علم بكل شيئ يخص هذا الشيت العملاق والذى يضم الدورة المحاسبية بالكامل والذى سوف يجعلك محاسب محترف فى مجالك والتدرب على الحسابات بشكل عملى وليس نظرى يجب عليك مشاهدة هذا الفيديو بشكل ضرووووووروى جداااااااااااااااااااااا


تم اعداد هذا الشيت بدقة عالية وسهولة فى التعامل وادخال وجمع البيانات لكى يكون مرجع لك لكل العمليات الحسابية والمحاسبية والله الموفق والمستعان .
google-playkhamsatmostaqltradent