recent
أخبار ساخنة

شيت اكسل جاهز اهم شيتات الاكسل المحاسبى

 افضل شيتات الاكسيل

شيت اكسيل جاهز

اهم شيتات الاكسيل الجاهزة

في هذا المقال، سوف نعرض لكم أفضل مجموعة من شيّتات الإكسل الجاهزة، التي ستساعدك بشكل كبير في إنجاز كافة الأعمال بسرعة ودقة وسهولة كبيرة. سنقوم بعرض أهم مجموعة من قوالب إكسل جاهزة، تحتوي على جميع المعادلات والجداول الجاهزة. كما سنعرض لك ملف EXCEL جاهز للحسابات، وشيت حسابات كامل، وشيتات محاسبة جاهزة، وشيتات إكسل للتدريب.

شيتات اكسل متنوعة احترافية

فى هذا المقال سوف نعرف لكم افضل مجموعة اكسيل متنوعة احترافية وهى كالتالى :

1- افضل واقوى شيت فى مجال المحاسبة

2- نموذج مصروفات يومية EXCEL

3- شيت مخازن وارد ومنصرف ومرتجعات 

4- شيت حركة الخزنة وادارة النقدية

5- شيت مبيعات وحسابات العملاء 

6- قاعدة بيانات جاهزة للعملاء VBA

7- شيت مبيعات ومشتريات ومصروفات 

8- شيت رواتب جاهز احترافى مع امكانية الطابعة EXCEL

كل هذا واكثر سوف تجدوة فى هذا المقال فقد تم تصميم كل هذا الشيتات بشكل احترافى ودقيق بحيث يضمن لك اعلى دقة فى الحسابات واسرع وقت فى الاداء واستخراج النتائج , سوف نعرض لكم تفاصيل كل شيت من هذة الشيتات على حدا مع صورة توضيحية .

1- الشيت الاقوى والافضل فى مجال المحاسبة

افضل شيت اكسيل فى المحاسبة

هذا الشيت تم اعدادة بعناية لكى يصبح الشيت الاقوى والافضل فى مجال المحاسبة فهو يشمل جميع العمليات المحاسبية التى قد يحتاج لها اى محاسب ويساعدك بقوة لفهم المحاسبة وفهم الدورة المحاسبية بالكامل وايضا يساعدك فى عمل القوائم المالية وقائمة الدخل والمركز المالى وايضا يساعدك فى حساب الضرائب وضريبة القيمة المضافة والكثير من المهام المحاسبية التى قد يحتاج لها اى محاسب او صاحب شركة يشملها هذا الشيت للانتقال الى التحميل من هنا >>اضغط هنا للانتقال<<

2- نموذج مصروفات يومية excel

شيت مصروفات يومية

"شيت مصروفات عمومي صالح لأي نشاط، حيث يمكنك التعديل على الشيت بسهولة لتضيف جميع المصروفات الخاصة بالشركة أو المنشأة التي تعمل بها بكل سهولة. يتم حساب المصروفات في الشيت يوميًا بدقة، ثم يتم تجميعها شهريًا، وبعدها يتم احتساب الإجمالي السنوي."

3- شيت مخازن وارد ومنصرف excel

شيت مخازن وارد ومنصرف

تم إعداد هذا الشيت بشكل احترافي، حيث يمكنك تسجيل جميع أعمال المخزن من وارد ومنصرف ومرتجع بشكل دقيق ومفصل. إنه شيت مخازن وارد ومنصرف احترافي يُسجّل لك جميع العمليات بأدق التفاصيل وأسرع النتائج. تم إعداد هذا الشيت على شكل برنامج لسهولة استخدامه وحرية التنقل بين جميع أوراق الشيت. يمكنك استخدام شيت المخازن هذا في إدارة جميع العمليات اليومية التي تتم على المخزن، حيث يمكنك تسجيل كل من الوارد والصادر وأيضًا المرتجع ومعرفة الأرصدة بسهولة والرصيد النهائي للمخزن."

4- شيت حركة الخزنة وادارة النقدية والصندوق

شيت حركة الخزنة اليومية

"تم تصميم شيت حركة الخزينة بشكل احترافي، حيث يمكنك العمل عليه بسهولة تمامًا كأنك تستخدم برنامج محاسبي لحركة الخزينة. هذا الشيت يقوم بالجمع والترحيل وكل شيء بشكل آلي، كل ما عليك هو إدخال البيانات الخاصة بشركتك أو مشروعك. إذا كنت تعمل كمحاسب خزينة، فإن شيت حركة الصندوق هذا سيسهل الأمر عليك كثيرًا، وسينظم لك جميع العمليات الحسابية بشكل سهل ودقيق ومنظم. كل ما عليك فقط هو كتابة الوارد والمنصرف والحركات اليومية التي تتم على الخزينة بشكل يومي، وسيقوم الشيت بالجمع والترحيل وإظهار النقدية في كل يوم وشهر على حدة."

5- شيت مبيعات وحسابات العملاء EXCEL

شيت مبيعات وحسابات العملاء

"تم إعداد شيت المبيعات وحسابات العملاء هذا بشكل احترافي ليُسهل عليك تسجيل جميع عمليات البيع اليومية بسرعة وسهولة، مهما زاد عدد العملاء أو عمليات البيع اليومية. في هذا الشيت، تستطيع البحث عن بيانات أي عميل ترغب فيه في ثوانٍ، وذلك من خلال ميزة كشف حساب العميل التي توفر لك جميع معلومات هذا العميل من تفاصيل شخصية وأيضًا حركة المبيعات اليومية."

6- قاعدة بيانات جاهزة للعملاء VBA

قاعدة بيانات جاهزة للعملاء

"تم تصميم هذا الشيت بشكل احترافي على برنامج الإكسل ليكون قاعدة بيانات جاهزة للعملاء، وما يميز هذا الشيت هو أنه تم تصميمه على برنامج الإكسل، حيث يمكنك العمل عليه على أي كمبيوتر أو حتى هاتف محمول، وأيضًا يمكنك نسخه ونقله بسهولة إلى أي مكان. ويتميز هذا الشيت أيضًا بأنه يحتوي على صفحة تسجيل دخول لا يمكن لأي شخص دخول الشيت إلا بعد كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، حتى تكون بيانات العملاء الخاصة بك أكثر سرية."

7- شيت مبيعات ومشتريات ومصروفات EXCEL

شيت مبيعات ومشتريات ومصروفات

"تم إعداد هذا الشيت بشكل احترافي وسهل يجعل أي شخص يستطيع العمل عليه بسهولة بدون أي خبرة. يضم جدول مبيعات جاهز يقوم بحساب كل المبيعات بشكل تفصيلي، بالعدد والسعر ويقوم بإستخراج النتائج.

 كما يحتوي على جدول مشتريات جاهز يقوم بحساب كل المشتريات بشكل تفصيلي ويقوم بإستخراج إجمالي المشتريات. ويضم أيضاً جدول مصروفات جاهز يقوم بحساب كل المصروفات بشكل تفصيلي ويستخرج النتائج بشكل فوري، حيث يمكنك إضافة عدد القطع وثمنها وتاريخ الشراء وكل التفاصيل الخاصة بعمليات المصروفات اليومية."

8- شيت رواتب جاهز احترافى مع طابعة الايصال لكل موظف

شيت رواتب جاهز 2023

"حساب مرتبات الموظفين من الوظائف الأساسية التي قد يقوم بها أي محاسب يعمل في أي منشأة، وأفضل ما يعتمد عليه أي محاسب في إعداد المرتبات هو الإكسل، وذلك لسهولة ودقة النتائج الخاصة به. يستعين المحاسب بالإكسل لعمل شيت لحساب مرتبات الموظفين الذين يعملون في المنشأة التي يتولى إدارة الحسابات الخاصة بها. ففي هذا المقال تم تجهيز شيت رواتب جاهز لحساب المرتبات بكل سهولة، فقط كل ما عليك هو إدخال البيانات فقط."

تحميل افضل مجموعة شيتات اكسيل محاسيى جاهز 

بعد عرض جميع الشيتات السابقة جاء دور التحميل حيث يمكنك الان الحصول على كل هذة الشيتات بمبلغ رمزى جدا , من خلال المتجر الالكترونى الخاص بنا وهذا المتجر يمكنك الشراء من خلالة بكل سهولة وامان فهذا المتجر مضمون بنسبة 100% ويمكنك البحث عن المتجر قبل الشراء ( اسم المتجر جمرود , gumroad ) 

للانتقال الى المتجر والبدء بعملية الشراء الامن من خلال الرابط التالى >> staylearn.gumroad.com

او من خلال الضغط على الصورة التالية :
للشراء من خلال خدمة فودافون كاش من خلال الرقم التالى :https://wa.me/201017282639 ,, ويمكنك ايضا التواصل من خلال واتساب 

لو عندك اى استفسار عن طريقة الشراء او تحتاج الى طرق بديلة برجاء التواصل معانا عبر صفحة الفيس بوك التالية :


$ الخدمات المدفوعة والدعم المباشر $
للتواصل بشكل مباشر عن طريق الواتساب من هنا
https://wa.me/201017282639
ملحوظة: هذا الرقم للتواصل عبر الواتساب فقط
الخدمات المدفوعة التي نقدمها في مجال الانترنت.
1- تصميم وعمل جميع شيتات الاكسيل بشكل احترافي يتناسب مع جميع الاعمال المالية والمحاسبية.
2- جمع وتحليل البيانات والعمليات المالية واضافتها بشكل منظم في جداول وتقارير.
3- ادارة المواقع الالكترونية وقنوات اليوتيوب وتقديم الدعم المناسب.
4- اعمال اخري متنوعة في مجال الانترنت والعالم الرقمي.
*اذا كان لديك اي استفسار او تريد المساعدة في اي من المجالات السابقة لا تترد في التواصل معنا *
*يمكنك ايضا التعرف علي الاعمال الخاصة بنا من خلال الانتقال الي المتجر الالكتروني الخاص بنا
https://staylearn.gumroad.com

فيديو شرح لجميع الشيتات وطريقة الشراء والتحميل 
google-playkhamsatmostaqltradent