recent
أخبار ساخنة

ماتريال شهادة IFRS pdf 2023 تحميل مجانا

 IFRS

ifrs

المعايير الدولية للتقارير المالية IFRS

هى اختصار International Financial Reporting Standards و هى معايير تم إعدادها من قبل مجلس معايير المحاسبة الدولية بهدف تنظيم المعاملات المالية والمحاسبية على الصعيد العالمي، بحيث يتم الاتفاق على مجموعة من القواعد والمعايير الثابتة، والتى يترتب عليها نوع من التوافق العام بين سبل الادارة والعمل بين مختلف الشركات والمنظمات المحلية والدولية.

والهدف من المعايير الدولية لاعداد التقارير المالية في الاساس هو خلق لغة واحدة يجمع عليها المحاسبين في مختلف دول العالم، بحيث تصبح كل من التقارير المالية و الميزانيات وقوائم الدخل والاصول الثابتة، ومجموعات الاعمال، وأسعار صرف العملات الاجنبية، وعرض البيانات المالية، و.التعامل مع الواردات والصادرات وغيرها، خاضعة لنظام واحد مشترك، نظام يسهل على الشركات فهم الاداء المالي لبعضهم البعض لا سيما عند التعامل في البورصة وطرح الاسهم للبيع أو المضاربة.

سعر كورس IFRS

الشهادة:

• تقدم CERTIFR مقدمة واسعة في معايير التقارير المالية الدولية وتتبع معايير المحاسبة الدولية و التغيرات الأخيرة.

• هذه الشهادة هي الافضل لممارسي المحاسبة والمراجعة لسهولة الحصول عليه.

• هذه الشهادة (مادتها العلمية + اختبارها) مصممه بطريقة سهلة و تؤكد المعلومات الاساسية. فهى تقسم المعايير الى مواضيع محددة. وتحتوى تدريبات متعددة (اسئلة متعددة الخيارات).

• يمكن للمتدرب التقدم لاختيار الشهادة على الانترنت فى اى وقت ومن أي مكان.

• تكلفة المواد الدراسية والامتحان 255 جنيه استرلينى ولكن اذا اردت حجز الامتحان فقط هتكون التكلفة 145 جنيه استرلينى والتكلفة توفر التقدم للامتحان ثلاث محاولات للامتحان.

• الامتحان عبارة عن اسئلة اختيار من متعدد لمدة ساعة ويجب ان تحصل 50% او اكثر لتنجح بالامتحان.

الدبلومة:

• هذه الدبلومة هي مناسبة للمحاسبين المهنين او مراجعي الحسابات الذين يمارسون المحاسبة

• المتدربين الذين يعملون ولكن ليسوا مؤهلين (خريجين الكليات التى تدرس علم المحاسبة) لا يزالون مؤهلين للحصول على الدبلومة والكل سوف يحتاج الى اثبات واحد مما يلى: خبرة محاسبة مناسبة لمدة 3 سنوات ومؤهل محاسبى مناسب

• رسوم التسجيل الاولى (محاولة امتحان واحد فقط واذا رسبت تدفع رسوم جديدة) هو 185 جنيه استرلينى

• الامتحان ينعقد مرتان سنويا فى يونيه و ديسمبر من كل عام

• الامتحان عبارة عن امتحان CBE  امتحان علي الكمبيوتر COMPUTERIZED لمدة 3 ساعات و 15 دقيقة ويجب ان تحصل 50% او اكثر لتنجح بالامتحان.

شروط الحصول على IFRS

1- تكون حاصل علي بكالوريوس تجارة .
2- خبرة في مجال المحاسبة او المراجعة 3 سنوات علي الأقل .
3- اجتياز الامتحان.

كيفية الحصول على شهادة IFRS وطريقة التسجيل فى امتحان IFRS

يتم التسجيل من خلال موقع الهيئة التالى : https://www.accaglobal.com يوجد الكثير من الشهادات الدولية التى يمكنك الحصول عليها من خلال هذا الموقع او الهيئة ولاكن اذا كنت تريد الحصول على شهادة IFRS فقط يمكنك الدخول على هذا الرابط >> https://www.accaglobal.com/gb/en/qualifications/glance/certifr/overview.html  وهذا الرابط بة كل التفاصيل الخاصة بالشهادة من الموقع الرسمى حيث يمكنك حجر اختبار الشهادة والكورس معا او الحصول على الكورس فقط او الحصول على الشهادة فقط , فأذا كنت تريد الاختبار فقط يمكنك اختيار The assessment only بعد ذلك هتختار الاختيار الاخير انك ليس عضو وليس لديك رقم تسجيل من قبل ثم بعد ذلك يظهر امامك الابلكيشن الخاص بالتقديم ويجب كتابة كل البيانات بشكل واضح وسليم بالاخص الاسم لانة هو الذى سوف يظهر بالشهادة , بعد اكمال البيانات تذهب الى المرحلة الاخيرة وهى مرحلة الدفع وبعد اكمال عملية الدفع يصبح لديك اكسس بالدخول الى صفحة الاختبار .

تحميل ماتريل شهادة IFRS بصيغة PDF 

اذا اردت الحصول على اى شهادة دولية او شهادة مهنية فى مجال المحاسبة فأنا انصحك بشدة الاعتماد اولا على الشروحات على اليوتيوب وفهم الكورس مع خلال التلقى وهذا سوف تجدة متوفر بكثرة على اليوتيوب ويوجد شرح كامل لاكثر من شخص حيث يمكنك الاعتماد على اليوتيوب كأنك تذهب الى كورس فى احدى مراكز التدريب ولاكن اليوتيوب يتيح لك كل هذا وانتا جالس بمكانك وبالمجان , ولكن سوف نقدم لك ملف PDF لكى يضعك على الطريق الصحيح لدراسية المعايير الدولية لاعداد التقارير المالية IFRS حيث يمكنك التحميل بشكل مباشر من خلال الضغط على الرابط التالى >> https://bit.ly/3DcuuIu

                                                               او من خلال الضغط على الصورة التالية 

$ الخدمات المدفوعة والدعم المباشر $
للتواصل بشكل مباشر عن طريق الواتساب من هنا
https://wa.me/201017282639
ملحوظة: هذا الرقم للتواصل عبر الواتساب فقط
الخدمات المدفوعة التي نقدمها في مجال الانترنت.
1- تصميم وعمل جميع شيتات الاكسيل بشكل احترافي يتناسب مع جميع الاعمال المالية والمحاسبية.
2- جمع وتحليل البيانات والعمليات المالية واضافتها بشكل منظم في جداول وتقارير.
3- ادارة المواقع الالكترونية وقنوات اليوتيوب وتقديم الدعم المناسب.
4- اعمال اخري متنوعة في مجال الانترنت والعالم الرقمي.
*اذا كان لديك اي استفسار او تريد المساعدة في اي من المجالات السابقة لا تترد في التواصل معنا *
*يمكنك ايضا التعرف علي الاعمال الخاصة بنا من خلال الانتقال الي المتجر الالكتروني الخاص بنا
https://staylearn.gumroad.com

هذة المواد التعليمة تم اعدادها وتجهيزها لكم بالمجان ورفعها على روابط مباشرة فلا تبخل علينا بالدعم حتى نستمر فى تقديم المحتوى المجانى وافادتك وذلك من خلال التفاعل وزيارة الاتى:

الموقع الالكترونى

رابطة المحاسبين العرب

www.accarab.com

قناة اليوتيوب

اهداف ويب

https://youtube.com/c/El3mlaq

قناة التلجرام

https://t.me/accarab

متمنيا لكم النجاح والتوفيق
google-playkhamsatmostaqltradent